تصميم الشعارات والهويات التجارية

شركتنا “V Brand” أفضل شركات تصميم شعارات وهويات تجارية

بالنسبة لأي شركة، فإن الشعار الخاص بها لا تقل أهميته عن أهمية “الوجه” في أي إنسان. فالشعار هو ما يتعرف عليه العملاء ويميزون به شركتك، ومن ثم يتواصلون معك من خلاله. وبالإضافة إلى الشعار فإن هناك عناصر أخرى لهويتك التجارية، وهي جنود تعمل في صمت لتُبقي الهوية التجارية لشركتك في ذهن عملائك بشكل دائم. المصممون في شركة “V Brand Developers” التي تعتبر من افضل شركات تصميم شعارات وهويات تجارية بالعالم يمتلكون خبرة كبيرة في تصميم الشعارات وتصميم مطبوعات الشركة، وهو ما يمكنّنا من إبقاء علامتك التجارية مُحدثة دائماً ويتذكرها العملاء باستمرار، لذا فتعاملك مع أفضل شركات تصميم شعارات سوف يمنحك فرصًا أكبر في تحقيق النجاحات.

فلسفة “B-E-R-D” التي نتّبعها في تصميم هوية الشركات

نظراً لأن هويتك هي وجه لشركتك، فإنه من الضروري أن تعكس أيديولوجية وفلسفة علامتك التجارية. لذلك فإن فريق عملنا الذي يقدم خدمة تصميم ماركات وشعارات وخدمة تصميم مطبوعات الشركة، يتبع نهج “B-E-R-D” الاحترافي الخاص بنا عند تصميم الهوية الخاصة بك والذي جعل شركتنا من أقوى شركات تصميم شعارات بالعالم كله.

1.الملخص

بعد فهم موجزك عن الشركة، نقوم بدراسة السوق ودراسة سلوك المستهلك بالإضافة إلى دراسة أيديولوجيتك بالتفصيل لكي نبدأ بعدها العمل على تصميم مناسب لهويتك.

2.التنفيذ

اعتماداً على الملخص، فإننا نوفر عدة خيارات، لتُعرض على استشاريين من فريق عملنا ومن خارجه للتعليق عليها وتحديد أفضل خيار مناسب لك.

3.المراجعة

بعد اختيار نموذج تصميم الهوية والشعار، نقوم باستعراضه في التطبيقات العملية وفي الحياة الواقعية، وبعدها نحصل على تعليقك عليه ومن ثم الوصول إلى الخيار الأخير.

4.التسليم

النموذج الذي يتم تحديده يكون متلائماً مع الأشكال المختلفة، ويتم تقديم إرشادات الهوية التجارية الخاصة بك، وتسليمك الأجندة الكاملة للعمل.

أنواع الشعاراتالتي نصممها لك

هذا الشعار يكون رمزاً بسيطاً يمثل علامتك التجارية. وهو مناسب للشركات الكبيرة، فالرموز والأيقونات من السهل أن تتذكرها. مثل شركة أبل ومرسيدس وشل.

الشعار الرمزي
الشعار النصي
الشعار الحرفي
الشعار المزيج
الشعار الإمبليم

الأدوات المكتبية للشركة__أنواعها ومميزاتها

الأدوات المكتبية للشركة أو مطبوعاتها هي جنود تعمل في صمت لعلامتك التجارية، وهي عنصر هام للغاية لهوية شركتك. اجعل عملاءك المحتملين يقيّمونك بشكل إيجابي مع أفضل شركات تصميم شعارات وذلك باستخدام الخدمات الاحترافية التي يقدمها لك خبرائنا في تصميم الشعارات الاحترافية وتصميم ماركات الشركات وتصميم مطبوعات الشركة.

1.بطاقات الأعمال

تتمتع بطاقة العمل الخاصة بك والتي يتم تصميمها بشكل احترافي لعلامتك التجارية بفرصة كبيرة في أن يتذكرها عميلك فيما بعد.

2. الأوراق والأغلفة

لا تزال وسيلة مفضلة من أجل التسويق للعلامات التجارية في هذا العصر، فهي بمثابة لوحات إعلانية صامتة لعلامتك التجارية.

3. المفكرات والمجلدات التقديمية

كن موجوداً دائماً واشغل المكان المناسب في عقول عملائك من خلال دفاتر ملاحظات ومجلدات جذابة وأنيقة.

4. الملصقات والطوابع المطاطية

حافظ على وجود علامتك التجارية في كل مكان باستخدام الملصقات والطوابع المطاطية التي تعمل على تقوية العلامة التجارية

المزيد من القوة لعلامتك التجارية!

إن بناء العلامة التجارية يشبه أن تحاول وضع وجه لجسد علامتك التجارية. وكافة العناصر التي تخص هويتك التجارية يجب أن تكون ذات مظهر مُوحد لعملائك. ومع زيادة العناصر التي تزيد من قوة اتصالك بعملائك، يجب أن تكون كلها ملتزمة بإرشادات هوية علامتك التجارية. فالعملاء اليوم لديهم القدرة على التمييز بين المحاولات الناقصة لبناء علامة تجارية وبين الأنشطة القوية والمكتملة من كافة الجوانب ، لذا يجب أن يكون تعاملك مع شركات تصميم شعارات محترفة وتعي ما تفعله.

ألقِ نظرة على بعض العناصر التي قمنا بإنشائها لبعضٍ من عملائنا العالميين.

مع انتشار عملائنا في أكثر من 35 دولة حول العالم، ولأننا من افضل شركات تصميم شعارات وهويات تجارية فإن فريق تصميم العلامات التجارية لدينا يمتلك خبرة في تقديم خدمات تصميم ماركات وشعارات وتصميم مطبوعات الشركة في جميع المجالات. لا تتردد وجرِّب طريقتنا المختبرة والمجربة في التصميم “BERD”.

إبدأ مشروعك معنا الان

اعرف كيف يمكننا مساعدتك في جعل علامتك التجارية قوية.

الوسائط المتعددة

نحن ندرك جيداً أن عناصر العلامة التجارية تحتاج إلى وسائط متعددة تدعمها. لذلك تكون العناصر التي نُنشئها لعلامتك التجارية سهلة التعامل مع كل أنواع الميديا.

البساطة

نحرص دائماً في شركتنا “V Brand” أن يكون التصميم بسيطاً، لكنه يكون أنيقاً ومُبتكراً ليجعل علامتك التجارية قوية وأبدية ويعبر بوضوح عن أعمالك وخدماتك.

فلسفة BERD

إن فلسفتنا المختبرة والمجربة في تطوير العلامات التجارية تخلق حلولاً فريدة وتحظى بالتقدير في أنحاء العالم وتجعلنا من افضل شركات تصميم شعارات وهويات تجارية

هل تريد إنشاء هوية تجارية قوية لشركتك؟ تواصل معنا الآن لتعرف كيف يتم ذلك!

كل ما عليك هو أن تترك تفاصيلك أو تتصل عبر أرقامنا أو تراسلنا عبر البريد الإلكتروني، وسيتواصل معك مديري العلاقات لدينا. كن مطمئناً، فعلامتك التجارية ستكون في أيدٍ أمينة.






    شركات تصميم شعارات وهويات تجارية - تصميم مطبوعات الشركة - خدمات تصميم الشعارات والأدوات المكتبية للشركات

    Copyrights ©2018: Ar V Brand Developers A Unit Of BDIT Group